رجل أعمال فيتنامي يبني منزلاً من الذهب لجذب السياح

صحافة الجديد

منوعات شاهد : رجل أعمال فيتنامي يبني منزلاً من الذهب لجذب السياح الخميس 2022/11/24 الساعة 01:30 م -منوعات يحظى منزل رجل أعمال فيتنامي باهتمام كبير في مدينة كن ته رابع أكبر مدن فيتنام نظرا لتصميمه الفريد إذ تبدو كل قطعة في المنزل من الداخل والخارج كأنها.

رجل أعمال فيتنامي يبني منزلا من الذهب لجذب السياح


يحظى منزل رجل أعمال فيتنامي باهتمام كبير في مدينة "كن ته"، رابع أكبر مدن فيتنام، نظراً لتصميمه الفريد، إذ تبدو كل قطعة في المنزل من الداخل والخارج كأنها مصنوعة من الذهب أو مطلية بالذهب على الأقل. وحرص الفيتنامي "نجوين فان ترونج"، وهو رجل أعمال جمع ثروته في مجال العقارات، على زيارة العديد من دول العالم، وقرر بعد عودته لموطنه، تدشين منزلاً مختلفاً يتمتع بجاذبية وتصميم فريد لاستقطاب السياحة الداخلية.

ويستقطب "المنزل الذهبي" أنظار المارة، حيث يتوقف الكثير منهم لالتقاط صوراً والتحديق في الهندسة المعمارية الفريدة والتماثيل الذهبية المختلفة التي تزين شرفات المنزل.

وفي نهاية المطاف، قرر تحويل منزله لمنطقة جذب سياحي، حيث فرض دفع 4 دولارات على السائحين للقيام بجولة داخل صرحه الذهبي، كما افتتح مقهى بجواره.

[embedded content]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا