فيديو مرعب لسيول تجرف السيارات في السعودية

صحافة الجديد

منوعات شاهد : فيديو مرعب لسيول تجرف السيارات في السعودية الخميس 2022/11/24 الساعة 02:30 م -منوعات متابعة 8211 نغم حسن أظهر مقطع فيديو سيولا جارفة تجتاح مناطق في المملكة العربية السعودية وبي ن المقطع المياه وهس تجرف السيارات بقوة في مشهد.

فيديو مرعب لسيول تجرف السيارات في السعودية


متابعة – نغم حسن

أظهر مقطع فيديو سيولاً جارفة تجتاح مناطق في المملكة العربية السعودية.

وبيّن المقطع المياه وهس تجرف السيارات بقوة في، مشهد مرعب.

https://emarat-news.ae/wp-content/uploads/2022/11/emarat-news_2022-11-24_15-24-03_919029.mp4

وفي وقت سابق من اليوم، حذر المركز الوطني للأرصاد السعودي من الحالة الجوية السائدة على محافظتي جدة وبحرة بمنطقة مكة المكرمة.

كما وأشار المركز إلى وجود حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤدي إلى حدوث عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة، وتشمل في ذلك مركز الشعيبة والأجزاء الساحلية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتساقط البرد، وسيول، وانعدام في الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.

وبيّن المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 3 مساءً من اليوم.

كما ونبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره، من أتربة مثارة وأمطار رعدية على محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة، تشمل في ذلك الأجزاء الساحلية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، حيث، ستستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً من اليوم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا