أطفال اليمن عنوان لكل مظلومية تبحث عنها الإنسانية في أروقة الحياة

الصمود

شئون محلية شاهد : أطفال اليمن عنوان لكل مظلومية تبحث عنها الإنسانية في أروقة الحياة الخميس 2022/11/24 الساعة 05:12 م -اخبار اليمن الصمود تقرير أمين النهمي على مدى ثمانية أعوام أوغل العدوان الهمجي في هيستيرته الوحشية وتمادى في قتل أطفال اليمن بدم بارد على مرأى ومسمع عالم لا يقل.

أطفال اليمن عنوان لكل مظلومية تبحث عنها الإنسانية في أروقة الحياة


الصمود|| تقرير- أمين النهمي على مدى ثمانية أعوام، أوغل العدوان الهمجي في هيستيرته الوحشية وتمادى في قتل أطفال اليمن بدم باردً، على مرأى ومسمع عالمٍ لا يقلُّ عنه دموية وإجراماً ووحشية، فالأول يقتلُ بطائراته وصواريخه، وذاك الآخر يقتلُ بصمته وسكوته، ويقبل على نفسه وصمة العار لتاريخه ومستقبله.   إنسانية زائفة هذه الجرائم بحق الأطفال والطلاب […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أطفال اليمن عنوان لكل مظلومية تبحث عنها الإنسانية في أروقة الحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصمود وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا