بالأسود.. يارا جبران تتألق فى أحدث ظهور لها فى مهرجان القاهرة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بالأسود.. يارا جبران تتألق فى أحدث ظهور لها فى مهرجان القاهرة الخميس 2022/11/24 الساعة 07:00 م -اخبار الفن نشرت الفنانة يارا جبران صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي إنستجرام إطلالة الفنانة يارا جبران يارا جبران عبر.

بالأسود يارا جبران تتألق فى أحدث ظهور لها فى مهرجان القاهرة


نشرت الفنانة يارا جبران صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

إطلالة الفنانة يارا جبران

يارا جبران عبر إنستجرام 

تألقت الفنانة يارا جبران في أحدث ظهور لها، حيث كانت ترتدي فستان أسود اللون كت ومفتوح الصدر علي شكل V وجزمة باللون الاسود لتتناسب مع لون الفستان، واكملت إطلالتها بمجموعة من الاكسسوارات الرقيقة حيث كانت ترتدي سلسلة وخواتم وحلق وإسورة، واختارات لشعرها تسريحة مميز حيث قامت بلمه من الامام وتركته منسدلا علي ظهرها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي استخدام المكياج الهادي الرقيق الذي يناسب إطلالتها ويبرز ايضًا جمال ملامحها، وكانت هذة الصورة بعدسة المبدعة نورا يوسف.

أخر أعمال الفنانة يارا جبران

شاركت الفنانة يارا جبران في العديد من الأعمال الفنية، ولكن من اخر أعمالها:

مسلسل "سيب وأنا أسيب" ولكن لم يتم عرضه، يكون هذا المسلسل مكون من 10 حلقات، كما أنه بطولة كلا من:الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، ويعد هذا العمل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا اسيب "فى إطار كوميدي حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

يارا جبران من سوتس

مسلسل "سوتس"، والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنانة صبا مبارك، الفنان آسر ياسين، والفنان أحمد داود، والفنان محمد شاهين،والفنانة ريم مصطفي، والفنانة تارا عماد، والعديد من النجوم، وكان من إخراج عصام عبد الحميد وتأليف محمد حفظي.

تدور أحداثه في إطار من درامي حول آدم وهو أحمد داود والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة، حينما يكشف سره للمحامي زين وهو الفنان آسر ياسين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

يارا جبران من فاتن أمل حربي

مسلسل" فاتن أمل حربي"، والذي تم عرضه ابريل2022،وكان بطولة كلا من: الفنانة نيللي كريم، والفنان شريف سلامة، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هالة صدقي، والفنان خالد سرحان،والفنانة جيلان علاء، والفنان محمد ثروت، والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.

تدور أحداثه في إطار درامي حول أمل وهي الفنانة نيللي كريم، الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف وهو الفنان شريف سلامة بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا