شركة «آبل» تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي

صحافة الجديد

منوعات شاهد : شركة «آبل» تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الخميس 2022/11/24 الساعة 07:00 م -منوعات متابعة لمى نصر كشفت تقارير صحفية أن شركة آبل مهتمة بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وتتطلع الشركة لمحادثات مع المسؤولين عن الإشراف على عملية.

شركة آبل تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي


متابعة _ لمى نصر:

كشفت تقارير صحفية أن شركة «آبل» مهتمة بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وتتطلع الشركة لمحادثات مع المسؤولين عن الإشراف على عملية البيع، وتقديم عرض قد تصل قيمته إلى 5.8 مليار جنيه إسترليني لشراء النادي الإنكليزي.

وتقدر قيمة شركة «آبل» ومقرها كاليفورنيا، حوالي 2 تريليون جنيه إسترليني، وهي أكبر شركة تقنية في العالم، وتفتخر بإيرادات سنوية تقترب من 326 مليار جنيه إسترليني، ويمكن أن تتضمن خطتهم بناء ملعب جديد لمانشستر يونايتد على أحدث طراز.

ويعتبر أغنى رجل في بريطانيا، السير جيم راتكليف، مهتماً هو الآخر بشراء مانشستر يونايتد، بينما يعتقد أن أسطورة النادي ديفيد بيكهام منفتح على المحادثات حول تشكيل مجموعة استثمارية لامتلاك النادي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا