ما هو مرض السكرى الكاذب وعلاقته بالسيدة الحامل ؟

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ما هو مرض السكرى الكاذب وعلاقته بالسيدة الحامل ؟ الخميس 2022/11/24 الساعة 07:00 م -منوعات يعد داء السكري الكاذب الحملي المعروف باسم di اضطراب ا نادر ا يحدث أثناء الحمل وخصوصا في الثلث الثالث من الحمل وقد تجعل الحامل تشعر بالعطش طوال الوقت.

ما هو مرض السكرى الكاذب وعلاقته بالسيدة الحامل


يعد داء السكري الكاذب الحملي ، المعروف باسم DI اضطرابًا نادرًا يحدث أثناء الحمل ، وخصوصا في الثلث الثالث من الحمل ، وقد تجعل الحامل تشعر بالعطش طوال الوقت،  والذهاب للحمام أكثر من مرة أو مرتين في الساعة، وهذا ليس نتيجة الحمل ولكن لمرض السكري الكاذب ، والذي يسمى أحيانًا سكري "الماء". وفقا لما نشره موقع webmd

 

ما هي أسباب ذلك؟

Gestagenic DI أيضًا إلى فقدان السيطرة عند التبول والتبول اللاإرادي .

ما هي الاعراض؟

.

 

.

 

كيف يتم تشخيصه؟

.

 

كيف يتم علاجه؟

DIGESTAGENIC DI. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يطلبوا منك الحضور إلى المكتب كثيرًا. سوف يتأكدون من أن جسمك لا يحتفظ بالكثير من السوائل. ستحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بالسوائل معك حتى لا تصاب بالجفاف.

 

.

:

.

.

.

تزول معظم الحالات في غضون 4 إلى 6 أسابيع بعد الولادة. لكنها قد تعود مع حالات الحمل في المستقبل

 

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا