ماذا يحدث لجسمك عندما تأكل الجبن كل يوم؟

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ماذا يحدث لجسمك عندما تأكل الجبن كل يوم؟ الخميس 2022/11/24 الساعة 07:00 م -منوعات الجبن مغذي ا ويتم الاستمتاع به على نطاق واسع يقدم الجبن البروتين والدهون والكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم وفيتامين b12 مما يجعله أحد الأطعمة المهمة.

ماذا يحدث لجسمك عندما تأكل الجبن كل يوم


 

الجبن مغذيًا ويتم الاستمتاع به على نطاق واسع، يقدم الجبن البروتين والدهون والكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم وفيتامين B12 - مما يجعله أحد الأطعمة المهمة لنظام غذائي متوازن، ومع ذلك ، فإن الجبن يحصل أحيانًا على سمعة سيئة بسبب محتواه العالي من الدهون، في السطور القادمة سنوضح ما يحدث بالفعل لجسمك عند تناول الجبن يوميًا، وفقا لما نشره موقع " eatingwell".

 

.

 

Nutrients .

 

 

.

 

 

Frontiers على أن الدهون المشبعة تشكل حوالي 60٪ من الدهون في معظم أنواع الجبن، وبينما تم ربط الدهون المشبعة بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، لا يمكن تعميم هذا الاكتشاف نظرًا لوجود أنواع وأطوال مختلفة من الدهون المشبعة.

 

 

.

 

 

.

 

 

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا