يوفنتوس يخطط للتخلص من 3 نجوم بسبب نجم لاتسيو

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : يوفنتوس يخطط للتخلص من 3 نجوم بسبب نجم لاتسيو الخميس 2022/11/24 الساعة 07:13 م -أخبار الرياضة أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس الإيطالي على وافق شروط عقده مع ميلينكوفيتش سافيتش ويخطط الآن للتوصل إلى اتفاق مع مسئولي لاتسيو الإيطالي.

يوفنتوس يخطط للتخلص من 3 نجوم بسبب نجم لاتسيو


أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس الإيطالي على وافق شروط عقده مع ميلينكوفيتش سافيتش ويخطط الآن للتوصل إلى اتفاق مع مسئولي لاتسيو الإيطالي.

ميلينكوفيتش يوافق شفويًا على تجديد عقده مع لاتسيو

وأكد الموقع الإيطالي أن  يوفنتوس يخطط لإخلاء بعض المساحات في خط الوسط برحيل ثلاثة من نجومه، ولياندرو باريديس سيعود إلى باريس سان جيرمان في الصيف وسيرحل أدريان رابيو في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده وسيحاول يوفنتوس بيع ويستون ماكيني مقابل نحو 25 إلى 30 مليون يورو.

يوفنتوس يرغب في ضم ميلينكوفيتش

وأوضح الموقع الإيطالي أن رحيل هؤلاء الثلاثة سيمنح يوفنتوس مساحة وموارد كافية للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش على الرغم من أنهم لا يعتزمون الاقتراب من تقييم كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو البالغ 100 مليون يورو.

وألمح الموقع الإيطالي أن ميلينكوفيتش سافيتش يحرص على فكرة الانضمام إلى يوفنتوس وهو ليس على المسار الصحيح حاليًا لتوقيع عقد جديد على الرغم من أنه يريد لاتسيو أن يستفيد من بيعه تقديرًا لتاريخهم معًا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا