زمالك 2004 يهزم كسكادا في دوري منطقة الجيزة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : زمالك 2004 يهزم كسكادا في دوري منطقة الجيزة الخميس 2022/11/24 الساعة 07:19 م -أخبار الرياضة زمالك 2004 يهزم كسكادا في دوري منطقة الجيزة رياضة الخميس 24 نوفمبر 2022 18 05 زمالك 2004 كتب ـ محمد يوسف استطاع فريق كرة القدم بنادي.

زمالك 2004 يهزم كسكادا في دوري منطقة الجيزة


زمالك 2004 يهزم كسكادا في دوري منطقة الجيزة

رياضة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 18:05 زمالك 2004 كتب ـ محمد يوسف

استطاع فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2004 تحقيق الفوز على نظيره كسكادا بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري منطقة الجيزة.

..ثنائي الزمالك يؤدي تدريبات تاهيليه استعدادًا لمباراة المصري

أحرز أهداف الزمالك: محمود الدسوقي، محمد عبدالحميد "تيتو" بواقع هدفين لكل لاعب، وعبدالرحمن هشام وعمر شريف، هدف لكل منهما.

ويقود زمالك 2004 : محمد كمونة مدربا، وحسام عبد المنعم وعمر منيع مدربين مساعدين، مصطفي غراب مدرب حراس مرمى، طه عبد الكريم أخصائى تأهيل وإصابات، سعيد الطيار إداريا ومحمد إسماعيل مهمات.

ثنائي الزمالك يؤدي تدريبات تاهيليه استعدادًا لمباراة المصري

وخاض الثنائي إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني لاعبي نادي الزمالك تدريبات تأهيليه على هامش مران الفارس الأبيض استعدادًا للقاء المصري بكأس مصر.

وخاض ثنائي الزمالك نداي وعبدالغني التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، والتي كانت تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة التأهيلي قبل

المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة ويعاني نداي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة في العضلة الأمامية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الرابط المختصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا