عاجل: إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء لجميع المواطنين بشأن سعر البنزين والديزل.. وهذه أسعار التعبئة الآن في كافة المحطات

الميدان اليمني

أخبار اليمن الآن شاهد : عاجل: إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء لجميع المواطنين بشأن سعر البنزين والديزل.. وهذه أسعار التعبئة الآن في كافة المحطات الخميس 2022/11/24 الساعة 08:00 م -اخبار اليمن أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء اليوم الخميس 24 نوفمبر تشرين الثاني 2022 عن قيام التحالف العربي بقيادة السعودية باحتجاز سفينة نفطية جديدة.

عاجل إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء لجميع المواطنين بشأن سعر البنزين والديزل


أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء، اليوم الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، عن قيام التحالف العربي بقيادة السعودية، باحتجاز سفينة نفطية جديدة، ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة. وأوضحت الشركة في بيان اطلع عليه “الميدان اليمني”، أن التحالف “احتجز سفينة مازوت ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة رغم خضوعها للتفتيش القسري في جيبوتي”. وأشار …

عاجل: إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء لجميع المواطنين بشأن سعر البنزين والديزل.. وهذه أسعار التعبئة الآن في كافة المحطات الميدان اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل: إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء لجميع المواطنين بشأن سعر البنزين والديزل.. وهذه أسعار التعبئة الآن في كافة المحطات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا