بشعار «يزهى بك».. انطلاق فعاليات موسم حائل 2022 بالمغواة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بشعار «يزهى بك».. انطلاق فعاليات موسم حائل 2022 بالمغواة الخميس 2022/11/24 الساعة 10:06 م -اخبار الفن موسم حائل 2022 تحت شعار quot يزهى بك quot بمتنزه المغواة وجرى فتح البوابات لاستقبال الزوار في وقت مبكر وتضم نت الفعاليات عدد كبير من الأنشطة وجرى.

بشعار يزهى بك انطلاق فعاليات موسم حائل 2022 بالمغواة


موسم حائل 2022 تحت شعار "يزهى بك"، بمتنزه المغواة، وجرى فتح البوابات لاستقبال الزوار في وقت مبكر.

وتضمَّنت الفعاليات عدد كبير من الأنشطة وجرى تخصيص منطقة للأطفال، ومنطقة للطعام والعائلات تحوي عدداً كبيراً من الفعاليات المميزة، أبرزها فعالية الأسر المنتجة، ومنطقة الشبة، ومنطقة المسرح والفعاليات.

تخصيص منطقة لمشجعي كأس العالم

كأس العالم، بالإضافة إلى العديد من المواقع المخصصة لفعاليات موسم حائل 2022.

كما ستقام بطولة كأس موسم حائل للسهام خلال المدة من 6 إلى 9 ديسمبر المقبل.

المغواة أبوابه للزوار يوميا من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، ما عدا يومي الخميس والجمعة، حيث ستكون الفعاليات مستمرة حتى الساعة الثانية فجرًا.

ويواصل المتنزه استقبال زواره ابتداءً من اليوم حتى 23 ديسمبر المقبل.

يا زين حائل بكم سعيدين بكل من حضر وشاهد حفل افتتاح #موسم_حائل 2022 موسم مختلف راجع يحيي ذكريات جديدة وفعاليات لا تُنسى! #يزهى_بك pic.twitter.com/8DesAOvVOL

— Hail Season - موسم حائل (@HailSeasonSA) November 18, 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا