بإطلالة أنيقة.. إنجي المقدم تتألق في أحدث ظهور لها

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بإطلالة أنيقة.. إنجي المقدم تتألق في أحدث ظهور لها الخميس 2022/11/24 الساعة 10:06 م -اخبار الفن شاركت الفنانة إنجي المقدم متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بإطلالة أنيقة إنجي المقدم تتألق في أحدث ظهور لها


شاركت الفنانة إنجي المقدم متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إنجي المقدم 

إطلالة إنجي المقدم 

وظهرت الفنانة إنجي المقدم بإطلالة كلاسيكية مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه ازرق سواريه قصير ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الساحرة.

إنجي المقدم 

وعلقت إنجي المقدم على هذه الصور قائلةً:"يوم الأثنين الماضي وضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. اقامت منصة شاهد حفلا كبيرا بفندق النايل ريتز كارلتون.. شكرا شاهد على الدعوة الكريمة وعلي حسن الضيافة وعلى التنظيم الراقي".

أخر أعمال إنجي المقدم 

فيلم "11:11"، والذي تم عرضه في عام 2022 وكان بطولة كلا من: الفنانة غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، إنجي المقدم،والفنان إياد نصار،وغيرهم العديد من النجوم،وكان هذا العمل من إخراج كريم أبو زيد وتأليف ياسر عبد الباسط.

أحداث الفيلم 

تدور أحداثه حول سعيد المحامي وهو الفنان "إياد نصار" وثلاث شخصيات، عاليا وهي الفنانة "غادة عادل"، زين وهو الفنان" محمد الشرنوبي"، راضي وهو الفنان الشاب "معتز هشام"، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد وهو الفنان "إياد نصار"، الذي يحاول الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في حياتها، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات صعبة.

مسلسل راجعين ياهوى 

مسلسل" راجعين ياهوي "والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان خالد النبوي، والفنانة انوشكا،و الفنانة وفاء عامر، والفنان نور النبوي، والفنانة سلمى ابو ضيف، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة هنا شيحة والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد سلامة وتأليف أسامة انور عكاشة.

تدور أحداثه في إطار درامي حول بليغ وهو الفنان خالد النبوي الذي تتراكم ديون كثيرة عليه في أوروبا، فيعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

فيلم 30 مارس 

فيلم "30 مارس "والذي تم عرضه في سبتمبر 2021،وكان بطولة كل من:الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة آية سليم، والفنان محمد علي رزق، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان أحمد خالد صالح، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد خالد موسي وتأليف حميد المدني.

تدور أحداثه في إطار درامي حول رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا