"رونالدو إلى النصر؟".. رد تاريخي من أسطورة مانشستر يونايتد

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : "رونالدو إلى النصر؟".. رد تاريخي من أسطورة مانشستر يونايتد الخميس 2022/11/24 الساعة 10:07 م -أخبار الرياضة كشف غاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي عن رأيه في أنباء اقتراب كرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال من الانتقال إلى الدوري السعودي وكشفت تقارير.

رونالدو إلى النصر رد تاريخي من أسطورة مانشستر يونايتد


كشف غاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رأيه في أنباء اقتراب كرستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وكشفت تقارير عالمية عن اقتراب كرستيانو رونالدو من الانتقال إلى صفوف النصر، في صفقة تقارب الـ200 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 770 ريال سعودي، بعد إعلان اللاعب عن إنهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد، ليصبح لاعبًا حرًا في الانتقال لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية.

طالع أيضًا: مفاجأة| اقتربت.. رونالدو يوافق على النصر بـ"مبلغ أقل" من الهلال

وقال نيفيل، خلال تصريحاته لفضائية بي إن سبورتس، أثناء تواجده في الاستديو التحليلي لمباراة البرتغال وغانا، "الجو أفضل في السعودية من مانشستر".

وقاد رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق الفوز على غانا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وسجل رونالدو هدفًا في مباراة غانا، ليصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة في تاريخ كأس العالم.

وأعلن مانشستر يونايتد عن إنهاء عقد كرستيانو رونالدو بالتراضي، بعد سلسلة من التصريحات الهجومية التي أطلقها رونالدو ضد النادي. (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا..

"انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر؟".. وزير الرياضة يرد رسميا

قطر 2022| ليلة دخول التاريخ..رونالدو "الأفضل" ماذا قدم أمام غانا؟

قطر 2022| رونالدو أفضل من ميسي وبيليه..يدخل التاريخ برقم استثنائي

قطر 2022| خبير تحكيمي يكشف تمثيل رونالدو في ركلة الجزاء أمام غانا

قطر 2022| طيران رونالدو يخطف الأنظار بكأس العالم (صورة)

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا