بعد الفوز على غانا.. موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : بعد الفوز على غانا.. موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022 الخميس 2022/11/24 الساعة 10:07 م -أخبار الرياضة الخميس 24 نوفمبر 2022 08 59 م والتقى منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب غانا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 موعد.

بعد الفوز على غانا موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022


الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:59 م

والتقى منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم..

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب أوروجواي، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أحداث مباراة البرتغال أمام غانا في كأس العالم..

افتتح التسجيل لمصلحة البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم أضاف أندريه أيو هدف التعادل لمصلحة غانا في الدقيقة 73.

قبل أن يسجل جواو فيليكس الهدف الثاني لمصلحة البرتغال في الدقيقة 78 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، قبل أن يسجل رافائيل لياو الهدف الثالث لمصلحة منتخب البرتغال في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، واختتم باكاري الأهداف بتسجيل الهدف الثاني لمصلحة منتخب غانا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب البرتغال عند النقطة الثالثة يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، في حين يظل منتخب غانا في المركز الرابع والأخير بلا شيء من النقاط.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا