راندا البحيري تعلن بوستر أحدث أعمالها الفنية "توكسيك"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : راندا البحيري تعلن بوستر أحدث أعمالها الفنية "توكسيك" الخميس 2022/11/24 الساعة 10:12 م -اخبار الفن شاهد راندا البحيري تعلن بوستر فيلمها الجديد توكسيك وشاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بوستر الفيلم وعلقت عليه بوستر فيلم.

راندا البحيري تعلن بوستر أحدث أعمالها الفنية توكسيك


شاهد.. راندا البحيري تعلن بوستر فيلمها الجديد توكسيك

وشاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بوستر الفيلم وعلقت عليه: بوستر فيلم توكسيك بطولة راندا البحيري وأحمد الشربيني ونورشان عمر ووسيم الدقاق والفنان القدير عبد الرحيم حسن وعفاف مصطفى، تأليف چوزيف فوزي وإخراج محب وديع.

ومن جانبه، سبق ونشرت الفنانة راندا البحيري البرومو الرسمي للفيلم وعلقت عليه: فيلمي الجديد توكسيك، إخراج محب وديع، تأليف چوزيف فوزي ومدير تصوير فادي سمير.

راندا البحيري 

 

قصة فيلم توكسيك 

وتدور قصة فيلم توكسيك حول أربعة شباب من جنسيات مختلفة يتورطون في حادث غريب، مما يجعلهم يقضون ليلة عصيبة مع بعضهم، وفي تلك الليلة نتعرف على معاناة كل واحد منهم، وتحدث الكثير من المفارقات التي تدفعهم إلى الانتقام من الذين تسببوا في تدمير حياتهم وتتابع الأحداث.

راندا البحيري 

 

أزمة راندا البحيري مع القاهرة السينمائي

ومن ناحية أخرى،  أثارت الفنانة راندا البحيري الجدل مؤخرا بسبب أزمتها مع مهرجان القاهرة لعدم دعوتها في هذه الدورة، كتبت عبر صفحتها على فيسبوك: بحب بلدي وهفضل أحبها بلدي ماشية في دمي وجوا قلبي، من سنوات وإلى الآن مثلت بطولات وأفلام كتير جدًا، زمان بقى كنت أقرأ دايمًا مانشيت في مُعظم الجرايد والمجلات مكتوب غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما.

وإضافت: كنت بسمع بوداني إشادة بيا وبكام زميل يتعدوا على صوابع الإيد الواحدة اللي كنا بنروح سنويًا ندعم مهرجان بلدنا من قلبنا، والدليل أنه من قلبنا أن مكانش فيه سوشيال ولا ترند ولا حاجة بتحصل ولا بناخد فلوس ولا بناخد شهرة إحنا بس بنروح علشان نقف جنب مهرجان بلدنا اللي كان دايمًا بيتعمل في الأوبرا المصرية.

واختتمت راندا البحيري حديثها بإلقائها اللوم على إدارة المهرجان لعدم دعوتها لحضور هذه النسخة بخلاف العديد من الفنانين، مضيفه: يعني مهرجانات شايفاك أحسن ممثل باعترافهم وجائزتهم بيحاولوا يموتوك بالحيا وشايفين أنك خلاص مبقتش موجود أو مش متعرفين بوجودك، أنا كمان مش معترفة بوجودكم، وبجد والله من غير ذكر أسماء كان فيه مهرجانات برا بلدي بتتعمل وكنت بغير على مهرجان بلدي وكنت بستني من السنة السنة علشان نحتفل بالسينما وبالشغل، حسبي الله ونعم الوكيل.

راندا البحيري 

آخر أعمال راندا البحيري

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة راندا البحيري فيلم "الحوت الأزرق"، الذي يضم أحمد سلامة وعماد رشاد وأحمد صيام وعبد الله مشرف وراندا البحيري، وهو من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج الفنان علاء مرسي.

كما شاركت في مسلسل "الأخ الكبير"، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا