"طويل وفضفاض وقفطان".. إطلالات محتشمة للنجمات على السجادة الحمراء

صحافة الجديد

منوعات شاهد : "طويل وفضفاض وقفطان".. إطلالات محتشمة للنجمات على السجادة الحمراء الخميس 2022/11/24 الساعة 10:12 م -منوعات كتبت روان شريف شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 على مدار أيامه وحتى الختام مساء الثلاثاء إطلالات عديدة للنجمات والنجوم على السجادة.

طويل وفضفاض وقفطان إطلالات محتشمة للنجمات على السجادة الحمراء


كتبت- روان شريف:

شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، على مدار أيامه وحتى الختام مساء الثلاثاء، إطلالات عديدة للنجمات والنجوم على السجادة الحمراء، منها الجريء ومنها المحتشم الأنيق.

وفي هذا التقرير، أبرز الإطلالات المحتشمة طوال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

ميمي جمال

ظهرت الفنانة ميمي جمال في ختام المهرجان، بفستان باللون الأسود بأكمام طويلة ومفتوحة، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

منال سلامة

جاءت الفنانة منال سلامة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان فضفاض باللون الفوشيا بأكمام طويلة، ومزين بالفصوص اللامعة عند منطقة الخصر.

هبة مجدي

ظهرت الفنانة هبة مجدي في حفل ختام المهرجان، بفستان طويل بأكمام طويلة باللون الأسود، مزين بخطوط متداخلة باللون الذهبي بطريقة جعلته يشبه القفطان المغربي.

سلوى محمد علي

ارتدت الفنانة سلوى محمد علي، في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان، فستنانا قصيرا، باللون الأسود الأنيق، وشراب أسود، وحذاء أسود، مع كليتش أسود لامع.

يسرا

ارتدت الفنانة القديرة يسرا في اليوم الأول من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، فستانا طويلا فضفاض، والأكمام يزينها الريش الأسود.

اقرأ أيضا:

"أنيقة ومتنوعة".. أبرز إطلالات الكابلز في مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت شوقي و بريانكا شوبرا بنفس الفستان.. أيهما أكثر جاذبية ؟

بعد انتهائه.. هذا اللون يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

"فساتين شفافة وجريئة".. 6 نجمات الأقل التزاما بالدريس كود في "القاهرة السينمائي"

نيكول سابا تعيد ارتداء فستان قديم منذ 19 عاما في ختام "القاهرة السينمائي"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا