شاهد والد حسام حبيب يسرب فيديو حميمي لشيرين وحسام

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : شاهد والد حسام حبيب يسرب فيديو حميمي لشيرين وحسام الخميس 2022/11/24 الساعة 10:18 م -اخبار الفن السوسنة تعرض والد الفنان حسام حبيب للكثير من الهجوم والإنتقاد بسبب انتهاك خصوصية نجله وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال نشر مقطع فيديو لهما دون.

شاهد والد حسام حبيب يسرب فيديو حميمي لشيرين وحسام


السوسنة - تعرض والد الفنان حسام حبيب، للكثير من الهجوم والإنتقاد بسبب انتهاك خصوصية نجله وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال نشر مقطع فيديو لهما دون علمهما ونشره عبر حسابه في فيسبوك.

وفي التفاصيل شارك حسين حبيب مقطع فيديو يوثِّق لحظة رومانسية بين ابنه حسام وشيرين خلال تواجدهما في إحدى المطاعم الفاخرة، وظهر عليهما السعادة والانسجام، ويبدو ان الثنائي لا يعلم شيئا عن الفيديو، اذ صوره ونشره دون ان ينتبها، وهذا ما عرضه للهجوم من قبل المتابعين.

ومن بين التعليقات، كتبت احدى المتابعات: "فيديو زي ده تقولهم عليه مبروك ما يتنشرش"، وكتب آخر: "ليش مراقبهم شيل الفيديو لو سمحت"، وأكد الكثير ان هذه لحظات خاصة لا يجوز نشرها دون علمهما، وخاصة ان شيرين قد تعهدت في تصريحاتها الأخيرة، ان تجعل حياتها الخاصة بعيدة عن الاعلام ومواقع التواصل.

وبعد الانتقادات التي تعرض لها والد حسام حبيب، قرر حسين حذف الفيديو عن حسابه في فيسبوك.

وعلى صعيد آخر، كانت شيرين قد عبرت عبر خاصية الستوري على انستغرام، عن سعادتها وفخرها بفوز لمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كاس العالم، وشاركت صورة لاحتفالات المنتخب الأخضر، وكتبت: "مبروك للمنتخب السعودي شرفتونا وفرحتونا".

إقرأ أيضا: 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا