عصام الحضري: المنتخبات الكبيرة تشعر بالخوف بسبب الأخضر

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : عصام الحضري: المنتخبات الكبيرة تشعر بالخوف بسبب الأخضر الخميس 2022/11/24 الساعة 10:19 م -أخبار الرياضة أكد حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري أن المنتخبات الكبيرة في كأس العالم تشعر حاليا بالخوف من أي لقاء ستخوضه منذ أن فاز المنتخب الوطني لكرة القدم.

عصام الحضري المنتخبات الكبيرة تشعر بالخوف بسبب الأخضر


أكد حارس مرمى المنتخب المصري، عصام الحضري، أن المنتخبات الكبيرة في كأس العالم تشعر حاليا بالخوف من أي لقاء ستخوضه منذ أن فاز المنتخب الوطني لكرة القدم بهدفين لهدف أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وأضاف أن الأخضر صنع طفرة، وأعطى طاقة لكل المنتخبات سواء كانت آسيوية أو إفريقية، مضيفا أن مشكلة قطر أنها لعبت المباراة الافتتاحية، ولو كان فريقًا آخر لعب اللقاء الأول، لكانت قطر شاهدت الروح والإصرار وحققت الفوز في أول لقاء لها.

يذكر أن الأخضر فاز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وسيخوض مباراته الثانية في كأس العالم أمام بولندا بعد غد، في حين سيواجه المنتخب المكسيكي في 30 من نوفمبر الحالي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا