مدرب غانا: مباراة البرتغال كانت متكافئة.. ولا اعلم لماذا أعطاهم الحكم ركلة جزاء

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مدرب غانا: مباراة البرتغال كانت متكافئة.. ولا اعلم لماذا أعطاهم الحكم ركلة جزاء الخميس 2022/11/24 الساعة 10:19 م -أخبار الرياضة صرح أوتو أودو مدرب منتخب غانا عقب الخسارة أمام البرتغال في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 قائل ا المباراة كانت متكافئة وتابع.

مدرب غانا مباراة البرتغال كانت متكافئة ولا اعلم لماذا أعطاهم الحكم ركلة جزاء


صرح أوتو أودو مدرب منتخب غانا عقب الخسارة أمام البرتغال، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 قائلًا: "المباراة كانت متكافئة".

وتابع مدرب غانا: "لا أعلم لماذا أعطاهم الحكم ركلة جزاء، هل هذا بسبب أن رونالدو معاهم؟ هل كل مسؤولي تقنية الفيديو نائمين؟."

وأضاف أودو: "سنلعب مباراتين صعبة وستكون بطابع آخر".

نتيجة مباراة غانا والبرتغال اليوم

وكان قد تلقى منتخب غانا هزيمة قاسية أمام منتخب البرتغال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على أرضية ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 والمقامة في قطر.

ويتواجد منتخب غانا ضمن المجموعة الثامنة، رفقة كلًا من البرتغال، أوروجواي، وكوريا الجنوبية.

وجاء ترتيب المجموعة الثامنة بعد نهاية مباريات المجموعة كالتالي:-

1- البرتغال، 3 نقاط

2- كوريا الجنوبية، نقطة

3- أوروجواي، نقطة

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا