مهاجم السعودية: التأهل لم يحسم بعد وكل منتخب له حسابات مختلفة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مهاجم السعودية: التأهل لم يحسم بعد وكل منتخب له حسابات مختلفة الخميس 2022/11/24 الساعة 10:19 م -أخبار الرياضة أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر يستهدف تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في كأس العالم قطر 2022 وكان منتخب السعودية الأول.

مهاجم السعودية التأهل لم يحسم بعد وكل منتخب له حسابات مختلفة


أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن الأخضر يستهدف تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب السعودية الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الشهري في تصريحات تليفزيونية: "نفكر في أنفسنا كما نعمل على دراسة كل منتخب نواجهه، وبصرف النظر عن نظرتهم لنا، فإن الأهم ماذا سنفعل، وكل منتخب نتعامل معه بطريقة مختلفة".

وأشار إلى أن المنتخب السعودي قدم أداءًا مميزًا أمام الأرجنتين، ولكن في النهاية مجرد ثلاث نقاط فقط، إلا أنه لم يتم حسم التأهل حتى الآن.

وتابع: "احتفلنا بعد الانتصار أمام الأرجنتين ثم عدنا للاستعداد، ومن اليوم نفكر فقط في مباراة بولندا، وسنحاول الظهور بصورة أفضل".

وأوضح: "تواجدنا في الصدارة يمنحنا الكثير من الدوافع، لكننا لم نتأهل حتى الآن للدور المقبل".

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا