استمرار صيانة وسفلتة طريق صنعاء - الحديدة! حتى هذه النقطة!?

26 سبتمبر

الأخبار شاهد : استمرار صيانة وسفلتة طريق صنعاء - الحديدة! حتى هذه النقطة!? الخميس 2022/11/24 الساعة 10:24 م -اخبار اليمن ويؤكد عبدالجبار احمد وكيل محافظة الحديدة انه وبتوجيهات ومتابعة من فخامة الرئيس المشاط يستمر العمل في مشروع صيانة طريق صنعاء الحديدة واشار الى ان مؤسسة.

استمرار صيانة وسفلتة طريق صنعاء الحديدة حتى هذه النقطة


‏ويؤكد عبدالجبار احمد وكيل محافظة الحديدة انه وبتوجيهات ومتابعة من فخامة الرئيس المشاط يستمر العمل في مشروع صيانة طريق صنعاء- الحديدة.

واشار الى ان مؤسسة الطرق والجسور مستمرة مستمرة في تنفيذ مشروع صيانة طريق صنعاء -الحديدة بتمويل من صندوق الطرق ويتم العمل حاليا في مقطع ‎الحديدة- باجل.

وعبر عن امله أيضا في الاهتمام بصيانة خط ‎الحديدة - حرض باعتباره طريق دولي ومن صميم مسؤولياتهما مؤكدا انه بأمس الحاجة لذلك.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استمرار صيانة وسفلتة طريق صنعاء - الحديدة! حتى هذه النقطة!? نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا