كأس العالم 2022..كيف يعوض رينارد غياب الفرج والشهراني في مواجهة بولندا؟

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : كأس العالم 2022..كيف يعوض رينارد غياب الفرج والشهراني في مواجهة بولندا؟ الخميس 2022/11/24 الساعة 10:25 م -أخبار الرياضة يجري منتخب السعودية الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة نظيره بولندا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 ويلتقي.

كأس العالم 2022 كيف يعوض رينارد غياب الفرج والشهراني في مواجهة بولندا


يجري منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة نظيره بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب السعودية، بنظيره منتخب بولندا، يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأصيب سلمان الفرج في عضلة الساق، بينما تعرض ياسر الشهراني، لكسر في الوجه والفك خلال مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني.

ومن المتوقع أن يدفع هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بمحمد البريك أو ناصر الدوسري، بدلًا من ياسر الشهراني.

بينما قد يدفع بنواف العابد أو سامي النجعي، بدلًا من سلمان الفرج، في تشكيل الأخضر لمواجهة بولندا في كأس العالم قطر 2022.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا