الاعتداءات الحوثية على المنشآت النفطية..مجلس القيادة يقر عددا من القرارات الحازمة وهذا ما وجه به الحكومة

مأرب برس

أخبار الوطن شاهد : الاعتداءات الحوثية على المنشآت النفطية..مجلس القيادة يقر عددا من القرارات الحازمة وهذا ما وجه به الحكومة الخميس 2022/11/24 الساعة 10:40 م -اخبار اليمن عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس اجتماعا افتراضيا برئاسة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس وبحضور اعضائه عيدروس الزبيدي سلطان العرادة.

الاعتداءات الحوثية على المنشآت النفطية مجلس القيادة يقر عددا من القرارات الحازمة وهذا


عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، اجتماعا افتراضيا برئاسة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس، وبحضور اعضائه عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني. وكرس الاجتماع بحضور رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة الاعتداءات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، والاجراءات المتخذة لتحييدها والحد من تداعياتها ال

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاعتداءات الحوثية على المنشآت النفطية..مجلس القيادة يقر عددا من القرارات الحازمة وهذا ما وجه به الحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا