للمرة الثالثة على التوالي.. الأهلي بطل دوري مرتبط السلة على حساب الاتحاد

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : للمرة الثالثة على التوالي.. الأهلي بطل دوري مرتبط السلة على حساب الاتحاد الخميس 2022/11/24 الساعة 11:07 م -أخبار الرياضة دوري المرتبط لكرة السلة والتي تقام على صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 35 26 وحقق فريق المرتبط بالنادي الأهلي.

للمرة الثالثة على التوالي الأهلي بطل دوري مرتبط السلة على حساب الاتحاد


دوري المرتبط لكرة السلة والتي تقام على صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة  35/26، وحقق فريق المرتبط بالنادي الأهلي الفوز الاتحاد بنتيجة 70/62.

كان قد نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة في التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في دوري المرتبط لكرة السلة، للموسم الحالي 2022/2023.

وتخطى نادي الجزيرة نظيره الزمالك حيث فاز فريقي المرتبط والرجال في ذهاب مباريات المركزين الثالث والرابع بينما تمكن مرتبط الزمالك في تحقيق الفوز وكذلك الرجال ولكن بفارق أقل من 14 نقطة بعد الفوز بنتيجة 80/70 ليتوج الجزيرة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بأفضلية النقاط المسجلة.

وفاز فريق الاتحاد السكندري على الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 88-76 على صعيد الرجال بينما فاز فريق المرتبط بالأهلي بنتيجة 81-65.

وكان قد حقق فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 66-63 في إياب الدور قبل النهائي من دوري المرتبط لكرة السلة، ليحسم وقتها المارد الأحمر التأهل للقاء النهائي.

في المقابل، كان قد حقق الاتحاد السكندري على الجزيرة بنتيجة 75-62 في إياب الدور ذاته بدوري المرتبط لكرة السلة، ليتأهل الاتحاد لمواجهة الأهلي في الدور النهائي.

أقا ايضاً|

رونالدو:  تركيزى فقط على كاس العالم 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا