البرازيل وصربيا.. التعادل يسيطر على الشوط الأول

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : البرازيل وصربيا.. التعادل يسيطر على الشوط الأول الخميس 2022/11/24 الساعة 11:07 م -أخبار الرياضة البرازيل وصربيا التعادل يسيطر على الشوط الأول رياضة الخميس 24 نوفمبر 2022 21 49 انتهى الشوط الأول بين البرازيل وصربيا بالتعادل.

البرازيل وصربيا التعادل يسيطر على الشوط الأول


البرازيل وصربيا.. التعادل يسيطر على الشوط الأول

رياضة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 21:49

انتهى الشوط الأول بين البرازيل وصربيا بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة المقامة بينهما على ملعب لوسيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها العاصمة القطرية حتى 18 ديسمبر المقبل.

يُذكر أن منتخب البرازيل شارك فى جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول فى عام 1930 حتى الآن.

ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة فى تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

ويمثل منتخب البرازيل في اللقاء كل من.. حراسة المرمى: أليسون، الدفاع دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ساندرو، الوسط: كاسيميرو، باكيتا، نيمار الهجوم: فينيسيوس، ريتشارليسون، رافينيا. 

وأقيمت اليوم الخميس ثلاث مواجهات بخلاف هذا اللقاء، وانتهى اللقاء الأول بين الكاميرون وسويسرا بفوز الاخير بهدف، والثاني بين كوريا الجنوبية و أوروجواي وانتهت بالتعادل السلبي والثالث بين البرتغال وغانا وانتهت لصالح الأول بثلاثية لهدفين. 

الرابط المختصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا