الدرجة الثانية.. الخشاب يعود لتدريب المجد الإسكندري

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الدرجة الثانية.. الخشاب يعود لتدريب المجد الإسكندري الخميس 2022/11/24 الساعة 11:13 م -أخبار الرياضة الخميس 24 نوفمبر 2022 10 05 م المجد الإسكندري برئاسة إسلام الصياد مع شريف الخشاب مدير ا فني ا لـ فريق الأول لكرة القدم بالنادي خلف ا لـ أبو العينين.

الدرجة الثانية الخشاب يعود لتدريب المجد الإسكندري


الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:05 م

المجد الإسكندري برئاسة إسلام الصياد، مع شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ فريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لـ أبو العينين شحاتة عقب اعتذار الأخير عن الاستمرار فى القيادة الفنية لـ الإسكندري.

شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ المجد الإسكندري

ويقود الخشاب تدريبات الفريق بداية من السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة الأولمبي الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثالثة بحري.

سبورتنج يفوز على المجد الإسكندري

فاز فريق سبورتنج على نظيرة فريق المجد الإسكندري، بهدفين مقابل لا شيء فى المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي سبورتنج، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية.

نتائج مباريات الجولة السابعة

الأولمبي يخسر من نبروة 0-1. جمهورية شبين يفوز على بايونيرز 2-1. أبوقير للأسمدة يفوز على المصري السلوم 1-0. الحمام يفوز على بلدية المحلة 3-2. طنطا يخسر من دكرنس 0-2. كفر الشيخ يفوز على الهلال المطروحي 3-0. سبورتنج يفوز على المجد الإسكندري 2-0.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا