الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بطلًا لدوري مرتبط السلة للموسم الثاني على التوالي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بطلًا لدوري مرتبط السلة للموسم الثاني على التوالي الخميس 2022/11/24 الساعة 11:13 م -أخبار الرياضة توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بلقب دوري مرتبط السلة للموسم الحالي 2022 2023 بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 62 59 في إياب نهائي.

الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بطل ا لدوري مرتبط السلة للموسم الثاني على التوالي


توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بلقب دوري مرتبط السلة للموسم الحالي 2022 - 2023، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 62 -59  في إياب نهائي دوري المرتبط للمحترفين الذي جمعهما  اليوم  على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وجاء فوز سلة الاهلي باللقب  رغم الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة ٨٨-٧٦، ولكن فوز فريق شباب الاهلي تحت 16 سنة على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب منح الاحمر اللقب .

يذكر أن الاهلي احتفظ بلقب دوري المرتبط للموسم الثاني على التوالي، بينما حقق فريق الاتحاد المركز الثاني وذهب المركز الثالث لفريق الجزيرة واحتل الزمالك المركز الرابع.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا