هل تذكرون ميسي اليمن الطفل الذي ظهر بخليجي عشرين ؟.. شاهد صوره له بعد مرور12 عاما اصبح شاباً والمفاجأة الصادمة بمهنته الجديدة

خبابير

القسم اليمني شاهد : هل تذكرون ميسي اليمن الطفل الذي ظهر بخليجي عشرين ؟.. شاهد صوره له بعد مرور12 عاما اصبح شاباً والمفاجأة الصادمة بمهنته الجديدة الخميس 2022/11/24 الساعة 11:20 م -اخبار اليمن خبابير خاص 8211 في صورة صادمة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل مالك الشعيبي المعروف بميسي اليمن مالك الشعرانيالمحتويات1 مالك.

هل تذكرون ميسي اليمن الطفل الذي ظهر بخليجي عشرين شاهد صوره له بعد مرور12 عاما اصبح


خبابير – خاص –

في صورة صادمة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل مالك الشعيبي المعروف بميسي اليمن.

مالك الشعراني

المحتويات

1 مالك الشعراني2 حفل خليجي 203 ميسي اليمن فوق دراجة نارية4 يمارس كرة القدم5 حالة الرياضة باليمن

وظهر ميسي اليمن يسوق الدراجة النارية يبحث عن قوت يومه من خلال العمل اليومي.

حفل خليجي 20

واشتهر مالك الشعراني المعروف بميسي اليمن في حفل افتتاح خليجي عشرين في ابين عام 2010 عندما تلاعب بالكرة وحاز على اهتمام الاعلام الخليجي .

ميسي اليمن فوق دراجة نارية

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة قبل أيام لميسي اليمن وهو يسوق متر في احد المدن اليمنية.

يمارس كرة القدم

وقال الناشطون ان ميسي اليمن المعروف بمالك الشعراني لازال يمارس كرة القدم حتى اليوم رغم ما يعيشه من ظروف صعبة لكنها لم يجد الاهتمام والرعاية وكل الوعود التي كانت تعده بالسفر لأكاديميات بالخارج تبخرت

حالة الرياضة باليمن

وعبر عدد من الناشطين ان هذا هو حال الرياضة باليمن لا اهتمام ولا رعاية وسرعان ما تموت المواهب لعدم الاهتمام فيها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل تذكرون ميسي اليمن الطفل الذي ظهر بخليجي عشرين ؟.. شاهد صوره له بعد مرور12 عاما اصبح شاباً والمفاجأة الصادمة بمهنته الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خبابير وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا