رونالدو : فصل اليونايتد قد انتهى بعد كسر الرقم القياسي المسجل في كأس العالم

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : رونالدو : فصل اليونايتد قد انتهى بعد كسر الرقم القياسي المسجل في كأس العالم الخميس 2022/11/24 الساعة 11:25 م -أخبار الرياضة أ ف ب الامة برس 2022 11 24 منذ 10 دقيقة الدوحة قال كريستيانو رونالدو الخميس24نوفمبر2022 إنه وضع متاعبه الأخيرة مع مانشستر يونايتد خلفه بعد أن سجل.

رونالدو فصل اليونايتد قد انتهى بعد كسر الرقم القياسي المسجل في كأس العالم


أ ف ب-الامة برس

2022-11-24 | منذ 10 دقيقة

الدوحة: قال كريستيانو رونالدو، الخميس24نوفمبر2022، إنه وضع متاعبه الأخيرة مع مانشستر يونايتد خلفه بعد أن سجل هدفاً في كأس العالم للمرة الخامسة محطماً الأرقام القياسية عندما تغلبت البرتغال على غانا 3-2.

وسدد رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 65 ليتقدم على بيليه وأوي سيلر وميروسلاف كلوزه ، الذين سجلوا جميعهم في أربع نهائيات لكأس العالم ، بعد أيام من فراقهم لمانشستر يونايتد.

ثم شرف الصحفيين الحاضرين بعقد مؤتمر صحفي لمدة دقيقتين أجاب فيه على سؤال واحد ، على الرغم من اختياره أفضل لاعب في المباراة التي فازت فيها البرتغال بالمجموعة الثامنة.

"لقد كانت لحظة جميلة ، كأس العالم للمرة الخامسة ، فزنا بها ، وبدأنا بقدمنا ​​الطيبة. إنه فوز مهم للغاية ، ونعلم أن المباراة الأولى حاسمة ، لكن الرقم القياسي العالمي هو أيضًا شيء يجعلني فخوراً للغاية ، قال رونالدو.

أعلن عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد ، هذا الأسبوع ، رحيل رونالدو بعد أن انتقد النادي والمدرب إريك تن هاج في مقابلة تلفزيونية.

لكنه لم يبد أي علامات على التوتر منذ النهاية المريرة لوقته في أولد ترافورد في فوز سجل فيه جواو فيليكس والنجم الصاعد رافائيل لياو.

وأضاف رونالدو: "كانت خطوة مهمة ، لقد كان أسبوعًا انتهى من هذا الفصل. إنه مغلق ، ونريد أن نبدأ على قدم وساق".

"يمكنني مساعدة فريقي وكل الباقي لا يهم."

وأشاد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال باللاعب البالغ من العمر 37 عاما والذي يلعب فيما من المحتمل أن يكون آخر نهائيات كأس العالم له ، باعتباره أسطورة اللعبة.

وقال سانتوس "أعتقد أن الناس سيواصلون الحديث عن إنجازاته ، إنه ظاهرة ، أسطورة مثل الآخرين في كرة القدم".

"في غضون 50 عاما سنواصل الحديث عنه".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا