وزير الرياضة السعودي: أود رؤية ميسي ورونالدو في الدوري السعودي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : وزير الرياضة السعودي: أود رؤية ميسي ورونالدو في الدوري السعودي الخميس 2022/11/24 الساعة 11:31 م -أخبار الرياضة هاي كورة عبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي عن رغبته بأن يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وزير الرياضة السعودي أود رؤية ميسي ورونالدو في الدوري السعودي


هاي كورة- عبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن رغبته بأن يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، يلعبان في الدوري السعودي.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي: “ميسي ورونالدو وجودهم يفيد على أكثر من جانب منها الجانب السياحي، لذلك أود رؤية ميسي ورونالدو في الدوري السعودي”.

وأكمل: “ميسي سفير رياضي للمملكة وهذا أمر يفيدنا، أود رؤية ميسي ورونالدو وكبار اللاعبين في الدوري السعودي، إذا أتو كبار اللاعبين في الدوري السعودي، إذا أتو كبار اللاعبين إلى دورينا سيساعدنا كثيراً في برنامج التطور الحالي”.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا