أوجستي بوش صائد البطولات في كرة السلة المصرية

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أوجستي بوش صائد البطولات في كرة السلة المصرية الخميس 2022/11/24 الساعة 11:43 م -أخبار الرياضة الخميس 24 نوفمبر 2022 10 32 م أوجستي بوش المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي في حصد بطولة جديدة يضمها إلى دولاب بطولاته منذ قدومه مصر وتولي.

أوجستي بوش صائد البطولات في كرة السلة المصرية


الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:32 م

أوجستي بوش المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي، في حصد بطولة جديدة، يضمها إلى دولاب بطولاته منذ قدومه مصر، وتولي المهام التدريبة لكل من الأهلي حاليا والزمالك من قبل.

أوجستي بوش صائد البطولات في كرة السلة المصرية 

ونجح أوجستي بوش في التتويج بـ

بطولة إفريقيا BAL مع الزمالك. دوري السوبر مع الزمالك. دوري السوبر مع الأهلي. البطولة العربية مع الأهلي. كأس مصر مع الأهلي. بطولة دوري المرتبط مع الأهلي.

الأهلي يحسم لقب دوري المرتبط

وتوج فريق الأهلي بقيادة أوجستي بوش بطلًا لدوري المرتبط لكرة السلة رجال للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، رجال الأهلي تحت قيادة الإسباني أوجيستي بوش تغلبو على الاتحاد السكندري بنتيجة 64-59 في نهائي دوري المرتبط، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أنهى فريق الأهلي الفترة الأولى لصالحه بعدما تفوق فنيًا وبدنيًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 20-12، واستطاع فريق الأهلي الحفاظ على تفوقه في الفترة الثانية ليحسم الشوط الأول على حساب فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 26-35.

نجح فريق الأهلي في بداية الشوط الثاني والفترة الثالثة من المباراة أن يحافظ على التقدم وينهي الفترة بالفوز 49-43، وحسم الأهلي الفترة الرابعة والشوط الثاني بنتيجة 64-59.

الزمالك يحتل المركز الثالث

نجح فريق السلة بنادي الزمالك في الفوز على نظيره الجزيرة وحسم المركز الثالث لصالحه، عقب مباراة قوية ومثيرة أٌقيمت مساء اليوم الخميس، وحسمها الفارس الأبيض لصالحه  بنتيجة 80/70.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا