كأس العالم 2022.. رونالدو: مانشستر يونايتد فصل وأغلق

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : كأس العالم 2022.. رونالدو: مانشستر يونايتد فصل وأغلق الخميس 2022/11/24 الساعة 11:43 م -أخبار الرياضة تحدث مهاجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد وقال ان هذا كان فصلا وأغلق هذا الاسبوع وأكمل لقد فزنا.

كأس العالم 2022 رونالدو مانشستر يونايتد فصل وأغلق


تحدث مهاجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد وقال ان هذا كان فصلا وأغلق هذا الاسبوع، وأكمل لقد فزنا اليوم واستطعت مساعدة الفريق والباقي لا يهم.جاءت هذه التصريحات بعد فوز منتخب البرتغال بشق الأنفس أمام نظيره غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات كأس العالم 2022.يذكر أن صاحب ال 37 عام حصل على جائزة رجل المباراة وأحرز الهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 65 من عمر المباراة بضربة جزاء ، وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في خمس نسخ من كأس العالم طوال تاريخه.

وخاض رونالدو مباراته الـ18 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، والتي بدأها ببطولة كأس العالم 2006 بألمانيا. وكان رونالدو افتتح رصيده المونديالي بهدف عام 2006 ثم مثله في 2010 و2014 قبل أن يسجل أربعة في 2018، بينها ثلاثية في مرمى إسبانيا (3-3).

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا