كأس العالم 2022.. ريتشارليسون يضيف الهدف الثاني للبرازيل في شباك صربيا .. فيديو

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : كأس العالم 2022.. ريتشارليسون يضيف الهدف الثاني للبرازيل في شباك صربيا .. فيديو الخميس 2022/11/24 الساعة 11:49 م -أخبار الرياضة أضاف ريتشارليسون دي اندرادي مهاجم منتخب البرازيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في المباراة التي تقام حالي ا أمام المنتخب الصربي على ملعب استاد لوسيل ضمن.

كأس العالم 2022 ريتشارليسون يضيف الهدف الثاني للبرازيل في شباك صربيا فيديو


أضاف ريتشارليسون دي اندرادي، مهاجم منتخب البرازيل، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في المباراة التي تقام حاليًا أمام المنتخب الصربي على ملعب استاد لوسيل، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل ريتشارليسون، الهدف الثاني له وللمنتخب البرازيلي في الدقيقة 73، بعدما افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

ويتقدم المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي حاليًا بهدفين دون رد، ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والكاميرون.

وتقام منافسات مونديال قطر 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان تشكيل البرازيل للمباراة، كالتالي.

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: دانيلو - ماركينيوس - تياجو سيلفا - أليكس ساندرو

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو - لوكاس باكيتا

خط الوسط الهجومي: رافينيا - نيمار - فينسيوس جونيور

وفي الهجوم: ريتشارليسون.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا