وفاة احد أبرز القيادات التابعة للحوثيين والجماعة تحمل هذه الدول كامل المسؤولية

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : وفاة احد أبرز القيادات التابعة للحوثيين والجماعة تحمل هذه الدول كامل المسؤولية الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:16 ص -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص اعترفت جماعة الحوثي مساء الخميس بمصرع شقيق ما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين المدعو مهدي المشاط جراء إصابته خلال قتالة ضمن.

وفاة احد أبرز القيادات التابعة للحوثيين والجماعة تحمل هذه الدول كامل المسؤولية


كريتر سكاي: خاص

اعترفت جماعة الحوثي مساء الخميس بمصرع شقيق ما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين المدعو مهدي المشاط جراء إصابته خلال قتالة ضمن عناصر الجماعة ضد قوات الشرعية.

وذكرت وكالة سبأ التابعة للحوثيين بأن المدعو مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي في صنعاء تلقى  برقية عزاء ومواساة من أعضاء مايسمى بالمجلس السياسي في مصرع أخيه مصلح محمد المشاط عن عمر ناهز ٤٣ عاما.

وأكدوا أن الصريع يعد من ابرز القيادات الحوثية والتي برحيلها خسرت الجماعة إحدى قيادتها الميدانية البارزة.

وحمل القيادي الحوثي محمد علي الحوثي دول العالم المسؤولية بسبب على حد قوله الحصار  زاعما بانه كان يسعى الى اخراج مصلح المشاط خارج البلاد لتلقي العلاج

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وفاة احد أبرز القيادات التابعة للحوثيين والجماعة تحمل هذه الدول كامل المسؤولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا