مراسل الجزيرة يعلق على قناة يمنية تقوم بنقل مونديال قطر ويكشف عن ماسيحدث لها

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : مراسل الجزيرة يعلق على قناة يمنية تقوم بنقل مونديال قطر ويكشف عن ماسيحدث لها الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:40 ص -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص علق مراسل الجزيرة على قيام قناة يمنية بنقل احداث بطولة كاس العالم في قطر وقال سمير النمري قناة الهوية التابعة للحوثيين تبث المباريات.

مراسل الجزيرة يعلق على قناة يمنية تقوم بنقل مونديال قطر ويكشف عن ماسيحدث لها


كريتر سكاي/خاص:

َعلق مراسل الجزيرة على قيام قناة يمنية بنقل احداث بطولة كاس العالم في قطر. وقال سمير النمري:قناة الهوية التابعة للحوثيين تبث المباريات المشفرة لكأس العالم قطر 2022  تردد القناة/  11096 نايلسات. وفي رده على احد الاشخاص الذي تحدث عن تقارب حوثي قطري رد النمري بالقول:بان قناة الهوية سيتم اغلاقها عبر الاقمار الاصطناعية في اشارة الى تقديم قنوات بي ان سبورت شكوى قريبة لادارة القمر الصناعي لاغلاقها.  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مراسل الجزيرة يعلق على قناة يمنية تقوم بنقل مونديال قطر ويكشف عن ماسيحدث لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا