بعد الجراحة.. طبيب أنغام يكشف تفاصيل جديدة حول صحتها

صحافة الجديد

منوعات شاهد : بعد الجراحة.. طبيب أنغام يكشف تفاصيل جديدة حول صحتها الجمعة 2022/11/25 الساعة 03:48 ص -منوعات المطربة المصرية أنغام بعد الإعلان المفاجئ عن تعرضها لوعكة صحية طارئة.

بعد الجراحة طبيب أنغام يكشف تفاصيل جديدة حول صحتها


المطربة المصرية أنغام، بعد الإعلان المفاجئ عن تعرضها لوعكة صحية طارئة، واضطرارها إلى إجراء جراحة كبرى، لكنها تسببت في مضاعفات وهو ما جعلها تظل في المستشفى تحت الملاحظة.

نزيف شديد

وطمأن الجميع في بداية حديثه، مشيرا إلى كونها عانت في البداية من نزيف شديد، وهو ما اضطر الأطباء المتخصصين في أمراض النساء إلى إجراء جراحة عاجلة.

الأمر حدث قبل أسبوع، وظلت في المستشفى لـ 3 أيام وبعدها غادرت إلى المنزل، لكنها بعد يومين اشتكت من آلام شديدة في البطن، وهو ما استدعى دخولها من جديد إلى المستشفى.

أنغام

"ليست خطيرة"

وأكد أن حالة أنغام ليست خطيرة ولا يمكن تصنيفها ضمن حالات الخطر، خاصة أن هناك تحسن واضح يحدث ويتم الكشف عنه من خلال المتابعة اليومية.

وحول إمكانية احتياجها لإجراء جراحة أخرى، أكد الطبيب أن التحسن الحادث لا يشير إلى احتياجها لجراحة، ولكن لابد من استمرار التحسن خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا