ما آخر التطورات الصحية لأنغام بعد إصابتها بنزيف حاد؟

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ما آخر التطورات الصحية لأنغام بعد إصابتها بنزيف حاد؟ الجمعة 2022/11/25 الساعة 10:30 ص -منوعات أنغام أعلن الطبيب وائل غفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة المعالج للنجمة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية وتطوراتها و أضاف وبسبب ذلك اضطرت إلى.

ما آخر التطورات الصحية لأنغام بعد إصابتها بنزيف حاد


أنغام أعلن الطبيب وائل غفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، المعالج للنجمة أنغام، عن تفاصيل حالتها الصحية وتطوراتها.

و أضاف" وبسبب ذلك، اضطرت إلى دخول المستشفى مرة أخرى، وتبين من الأشعة وجود التصاقات بالأمعاء بسبب العملية الأولى، مما أدى إلى انسداد معوي، وتم تركيب خرطوم للمعدى وهناك تحسن فى الحالة، والتصاقات أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، أى عملية تتفتح فيها البطن يبقى فيها التصاقات".

وأكد أن حالة أنغام في حالة استقرار وتحسن، مبينا أن أي جراحة أو عملية بالبطن قد يحدث بعدها التصاقات.

و يذكر أن إدارة أعمال أنغام أصدرت بيانا وجاء به:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا