بملابسها الفاضحة والجريئة.. سلمى رشيد في مرمى إنتقادات وغضب المتابعين

صحافة الجديد

منوعات شاهد : بملابسها الفاضحة والجريئة.. سلمى رشيد في مرمى إنتقادات وغضب المتابعين الجمعة 2022/11/25 الساعة 10:42 ص -منوعات متابعة بتول ضوا وقعت الفنانة المغربية سلمى رشيد في مرمى النقد السلبي والتعليقات القاسية بعد أن أغضبت بملابسها الجريئة والفاضحة متابعيها حيث نشرت.

بملابسها الفاضحة والجريئة سلمى رشيد في مرمى إنتقادات وغضب المتابعين


متابعة- بتول ضوا

وقعت الفنانة المغربية سلمى رشيد في مرمى النقد السلبي والتعليقات القاسية بعد أن أغضبت بملابسها الجريئة والفاضحة متابعيها.

حيث نشرت الفنانة صورة لها وهي ترتدي فستاناً أسوداً اعتبره المتابعون غير لائق وجريىء. وقد اعتبر المتابعين تصرفاتها بأنها لآثارة الجدل وجذب الانظار لها.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة وتشويشاً كبيراً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين قالوا إن الفستان كشف أجزاء مختلفة من جسدها.

كما ولاحظ المتابعون الذين غوصوا في صفحة سلمى على Instagram أنها ارتدت مؤخراً العديد من الفساتين والقطع الجريئة التي لم ترتديها من قبل. لذلك أكثر من مرة اعتمدت التنانير القصيرة وأظهرت جوانب مختلفة من جسدها.

من جهتها، لم تعلق سلمى على الموضوع، إلا أنها كانت قد ظهرت سابقاً في مقابلة تحدثت فيها عن حياتها الفنية والشخصية قائلة: “كل من ينجح له أعداء للنجاح، وما يظنه الناس سيناريو”.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا