نجمات صدمن الجمهور بخيانة أزواجهن

صحافة الجديد

منوعات شاهد : نجمات صدمن الجمهور بخيانة أزواجهن الجمعة 2022/11/25 الساعة 10:54 ص -منوعات متابعة بتول ضوا عالم الشهرة الذي يعيش فيه المشاهير دائما ما يجعلهم تحت الأضواء على الدوام فدائما ما يتتبع الجمهور أخبار المشاهير والنجوم وخاصة فيما.

نجمات صدمن الجمهور بخيانة أزواجهن


متابعة- بتول ضوا

عالم الشهرة الذي يعيش فيه المشاهير دائماً ما يجعلهم تحت الأضواء على الدوام. فدائماً ما يتتبع الجمهور أخبار المشاهير والنجوم وخاصةً فيما يتعلق بزيجات الفنانين وعلاقاتهم وحتى موضوع الخيانة.

ويمكننا دائماً سماع القصص المؤلمة عن الخيانة التي عاشتها الكثير من النجمات. لكن الخيانة ليست حكراً على الرجال. فالكثير من النجمات أحدثوا صدمة كبيرة بخيانتهم لأزواجهم. نذكر منهم:

– توبا بويوكوستن

بعد زواجها من الممثل التركي أنور صيلاك لمدة ست سنوات وإنجابها لطفلين، انفصلت الممثلة التركية توبا عن زوجها بعد أن خانته مع رجل الأعمال أوموت أفرجان.

– جادا بينكيت

من أشهر قصص الخيانات في عالم هوليوود حيث اعترفت جادا بينكيت زوجة الممثل ويل سميث بوجود علاقة سرية جمعتها مع مغني الراب أوغست ألسينا.

– كريس جينر

أثناء زواجها من روبرت كارداشيان، والد بناتها كيم وكورتني وكلوي، اعترفت كريست جينر بعلاقتها مع تود ووترمان كانت سبب انفصالهما.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا