شاهد: زينة تظهر بإطلالة ساحرة بسعر يتخطى الـ50 ألف جنيه

صحافة الجديد

منوعات شاهد : شاهد: زينة تظهر بإطلالة ساحرة بسعر يتخطى الـ50 ألف جنيه الجمعة 2022/11/25 الساعة 11:18 ص -منوعات زينة أصرت الفنانة زينة على حضور حفل منصة شاهد ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي واختارت زينة فستانا من تصميم دار أزياء dolce gabbana.

شاهد زينة تظهر بإطلالة ساحرة بسعر يتخطى الـ50 ألف جنيه


زينة أصرت الفنانة زينة على حضور حفل منصة "شاهد" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

واختارت زينة فستانا من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، باللونين الأبيض والأسود وضيق بتصميم أكتاف Off Shoulder، يصل سعره إلى 1800 جنيه سترليني أي ما يعادل 53 ألف جنيه مصري، وفق (في الفن).

ويذكر أن زينة قدمت زينة مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

كما تنشغل حاليا في تصوير مسلسل "العمدة" مع النجم محمد رمضان ليعرض في رمضان 2023، وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج "أنا سعيد".

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شعبي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا