شاهد: طليق عبلة كامل يكشف عن السبب الرئيسي لاختفائها

صحافة الجديد

منوعات شاهد : شاهد: طليق عبلة كامل يكشف عن السبب الرئيسي لاختفائها الجمعة 2022/11/25 الساعة 11:30 ص -منوعات أوضح الفنان أحمد كمال السبب الرئيسي لابتعاد زوجته السابقة الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية وذلك خلال حلوله ضيف ا في برنامج.

شاهد طليق عبلة كامل يكشف عن السبب الرئيسي لاختفائها


أوضح الفنان أحمد كمال السبب الرئيسي لابتعاد زوجته السابقة الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج " الستات". و قال كمال: "الفنان من الممكن أن يتخذ قرار الابتعاد عن الساحة الفنية أو يقرر اعتزاله لمجرد وصوله إلى حالة من الاكتفاء، أو لاعتراضه على أشياء في الصناعة نفسها، وسبب ابتعاد عبلة كامل عن الساحة الفنية من الممكن أن يكون سببه هو ايقاع الحياة المجهد داخل الوسط الفني". و أضاف" بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة ممكن ترجع مرة تانية، و في اتفاق بيني وبينها إني بقدر أرد نيابة عنها في بعض الأمور المتعلقة بيها، وبناتي من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجانب و دون حفل زفاف". وتابع" لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي".

و يذكر أن الفنان أحمد كمال، شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي في مسلسل " المشوار" ، وضم العمل عدداً من النجوم، منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ندى موسى، أحمد صفوت وآخرين.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا