شاهد: إليسا تكشف سبب ظهورها المتكرر بكف مغطى

صحافة الجديد

منوعات شاهد : شاهد: إليسا تكشف سبب ظهورها المتكرر بكف مغطى الجمعة 2022/11/25 الساعة 11:30 ص -منوعات إليسا أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا قلق بين متابعيها وجمهورها وذلك بعد ظهورها المتكرر بضمادة طبية على يدها خاصة في آخر ظهور لها الذي كان في حفلها الأخير.

شاهد إليسا تكشف سبب ظهورها المتكرر بكف مغطى


إليسا أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا قلق بين متابعيها وجمهورها، وذلك بعد ظهورها المتكرر بضمادة طبية على يدها، خاصة في آخر ظهور لها الذي كان في حفلها الأخير في مصر. و قررت إليسا الخروج عن صمتها حيث طمأنت جمهورها في المؤتمر الصحفي لحفلها في الكويت، وقالت: "قصيت كفي بالخطأ وأصيبت به ولم أرغب في إظهار الجرح للجمهور، لكني بخير".

و يشار إلى أن الفنانة اللبنانية كانت قد أعلنت عن مقاضاة زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها، وأصدرت إليسا بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية "أنا وبس" مشيرة إلى أنهما قدما تنازلات عن حقوق الأغنية لصالحها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا