لتحافظ على جمالية المكان.. خطوات لتنظيف مرايا المنزل

صحافة الجديد

منوعات شاهد : لتحافظ على جمالية المكان.. خطوات لتنظيف مرايا المنزل الجمعة 2022/11/25 الساعة 11:42 ص -منوعات متابعة بتول ضوا المرايا عنصر أساسي وهام في الديكور في المنازل العصرية والمودرن حيث تمنح المنزل فخامة وجمالا ومظهرا أكثر اتساعا لكن كغيرها من.

لتحافظ على جمالية المكان خطوات لتنظيف مرايا المنزل


متابعة- بتول ضوا

المرايا عنصر أساسي وهام في الديكور في المنازل العصرية والمودرن. حيث تمنح المنزل فخامة وجمالاً ومظهراً أكثر اتساعاً.

لكن كغيرها من الأثاث تحتاج المرايا إلى التنظيف بشكل دوري للحفاظ على أداء مهامها وجماليتها في المنزل.

في السطور خطوات منزلية فعالة لتلميع المرايا بالمنزل:

1- تؤدي المستويات المختلفة من الأوساخ والغبار على المرايا إلى طرق تنظيف وتلميع مختلفة. على سبيل المثال: يمكن التعرف على رواسب الكالسيوم من خلال بقع بيضاء محكم. في حين أن رواسب الجير التي يصعب إزالتها هي رواسب بيضاء حليبية.

2- الخل هو وسيلة غير مكلفة وفعالة لتنظيف المرآة. ومع ذلك، تتطلب بلورات التلميع منشفة من الألياف الدقيقة مبللة بالماء الدافئ ثم تمسحها جافة

3- إذا لم تكن المرآة متسخة جداً يمكنك تبليل المنشفة المصنوعة من الألياف الدقيقة بالماء الدافئ وعصرها حتى تجف لمسح المرآة. وعمل حركات دائرية متساوية لتجنب الاتساخ، ثم استخدم المنشفة الثانية.

من ناحية أخرى، إذا كان هناك الكثير من الأوساخ، يجب تخفيف المنظف بحوض من الماء الدافئ ومسح المرآة بإسفنجة.

بعد الانتظار لمدة دقيقة، امسح السطح بمنشفة جافة من الألياف الدقيقة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استبدال رغوة الحلاقة بصابون الأطباق المخفف بالماء

4- يوصى بإزالة أي رواسب مستعصية على المرآة، باستخدام قطعة قماش مصنوعة من القماش والتنظيف والغمس في الكحول المحمر.

بعد ذلك، استخدم منظف الزجاج أو محلول التنظيف الذي يتكون من أجزاء متساوية من سائل الغسيل والماء الدافئ والخل الأبيض.

أضف المكونات المذكورة أعلاه إلى زجاجة رذاذ ورجها جيداً. رش المحلول على الزجاج أثناء الفرك بمنشفة من الألياف الدقيقة (أو جريدة مجعدة) للحصول على اللمعان. فمن المهم أن تكون المنشفة (أو الصحيفة) متقاطعة وليست دائرية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا