كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة الجمعة 2022/11/25 الساعة 01:31 م -أخبار الرياضة يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب غانا أمام نظيره كوريا الجنوبية في إطار منافسات بطولة كأس العالم الم قامة في دولة قطر.

كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022 موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات


يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب غانا أمام نظيره كوريا الجنوبية في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة كوريا الجنوبية أمام غانا

ستنطلق مباراة كوريا الجنوبية أمام المنتخب الغاني يوم الأثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

وستأتي مباراة كوريا الجنوبية أمام غانا يوم الأثنين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ويطمح المنتخب الغاني في إحياء أماله مٌجددًا من خلال تحقيق الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي وخطف الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالمسابقة العالمية.

التشكيل المتوقع للمنتخب الغاني

خط الدفاع: بابا عبد الرحمن، ساليسو، دانييل أمارتي، دجيكو وسايدو.خط الوسط: أنديه أيو، ساليس عبد الصمد، توماس بارتي ومحمد قدوس.خط الهجوم: إينياكي ويليامز

ويأمل المنتخب الكوري الجنوبي في اقتناص الفوز أمام نظيره الغاني لزيادة فرص تأهله إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم بعد التعادل الأخير أمام أوروجواي بالجولة الأولى.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوريا الجنوبية

- خط الدفاع: كيم تيم هوان، مين جاي كيم، كيونج جوون، هوان كيم.- خط الوسط: بيوم هوانج، جاي سونج، وو يونج.- خط الهجوم: سانجهو، جو هوانج، هيونج مين سون

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية أمام غانا

ستذاع مباراة المنتخب الكوري الجنوبي أمام البلاك ستارز المحدد إقامتها على ملعب "المدينة التعليمية" عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 وماكس 2 وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم بشكل حصري في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022

أوروجواي - نقطة واحدة - سجل 0 - استقبل 0كوريا الجنوبية - نقطة واحدة - سجل 0 - استقبل 0غانا - 0 نقطة - سجل 2 - استقبل 3

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا