توجيه تهمة الاعتداء الجنسي إلى نجم مسلسل "سكويد غيم"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : توجيه تهمة الاعتداء الجنسي إلى نجم مسلسل "سكويد غيم" الجمعة 2022/11/25 الساعة 03:12 م -اخبار الفن وج ه القضاء الكوري الجنوبي اتهاما إلى الممثل أو يونغ سو أحد نجوم مسلسل سكويد غيم بالإقدام على اعتداء جنسي عام 2017 على ما أفادت النيابة العامة الجمعة.

توجيه تهمة الاعتداء الجنسي إلى نجم مسلسل سكويد غيم


وجّه القضاء الكوري الجنوبي اتهاماً إلى الممثل أو يونغ-سو، أحد نجوم مسلسل "سكويد غيم" بالإقدام على اعتداء جنسي عام 2017، على ما أفادت النيابة العامة الجمعة. والممثل البالغ 78 عاماً في يناير (كانون الثاني) الفائت أول كوري جنوبي يفوز بجائزة "غولدن غلوب" لدوره كرجل ضعيف ظاهرياً في مسلسل التشويق السوداوي على "نتفليكس".

وأكد مسؤول في النيابة العامة لمنطقة سوون في الضواحي الجنوبية لسيول لوكالة فرانس برس صحة هذه المعلومات.

واعتُبر نقداً لاذعاً لتجاوزات النظام الرأسمالي، إذ يصوّر شخصيات متأتية من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، ويقتل الفقراء بعضهم بعضاً بدافع الرغبة في الربح. وشاهد عشرات الملايين من "سكويد غيم" منذ إطلاقه عام 2021 ولا يزال واحداً من مسلسلات "نتفليكس" الأكثر شعبية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا