قريبا عرض مسرحية "عاشق ومداح" فى محافظات مصر 

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : قريبا عرض مسرحية "عاشق ومداح" فى محافظات مصر  الجمعة 2022/11/25 الساعة 05:06 م -اخبار الفن حقق عرض مسرحية عاشق ومداح نجاح كبير على مسرح البالون ومسرح هيئة قناة السويس بالاسماعيلية والمركز الثقافى ببورسعيد وجامعة السادات بالمنوفية واستكمالا.

قريبا عرض مسرحية عاشق ومداح فى محافظات مصر


حقق عرض مسرحية " عاشق ومداح "، نجاح كبير على مسرح البالون ومسرح هيئة قناة السويس بالاسماعيلية والمركز الثقافى ببورسعيد  وجامعة السادات بالمنوفية، واستكمالا لسلسلة النجاحات التي حققها البيت الفنى للفنون الشعبية الاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده،  يقدم البيت الفنى هذا العرض المسرحي بالتعاون مع محافظات مصر.

يأتي ذلك ضمن فعاليات البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية   لتصل الخدمة الثقافية إلى كل مواطن على أرض مصر لتحارب الفكر المتطرف الإرهابي الذي يريد هدم مصر واستهداف ابنائنا من الشباب نافذة الوطن للتطور فى مواجهة التحديات التى يعيشها العالم فى العصر الحديث والتكنولوجيا المتطورة.

مسرحية عاشق ومداح 

مسرحية "عاشق ومداح" يحكى قصة هذا الوطن العظيم عبر التاريخ، تأليف وأشعار محمد الصواف  من إخراج  المخرج الكبير عبد الغنى زكى والذى يمثل حالة خاصة فى حب الوطن، مدير إنتاج امل حبيب ،  إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، استعراضات عماد سعيد.

أحداث مسرحية عاشق ومداح 

العرض المسرحي يحكى قصص وحكايات وطنية عبر التاريخ المصرى العظيم كما يسلط الضوء على كل الإنجازات التى تحدث الان فى كل ربوع مصر من تنمية وبناء فى ضوء الجمهورية الجديدة التى ينادي بها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي راعى مسيرة التقدم والرخاء فى مصر المعاصرة فى ظل ظروف صعبة تمر بها مصر لمواجهة كل التحديات التي تواجها من أعداء الوطن فى الداخل والخارج  من جماعات الفكر المتطرف الإرهابي، الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها العالم  ليعبر هذا   العرض عن  الوطنى المصرى العظيم.

عرض عاشق ومداح

أبطال مسرحية عاشق ومداح

مسرحية عاشق ومداح بطولة مداح الرسول الحاج احمد الكحلاوي، الفنان القدير أحمد ماهر، والفنانة  لبنى الشيخ، ونخبة كبير من نجوم الفن المصرى والطرب الأصيل.

عرض عاشق ومداح

   

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا