بعد تلقيها تحذير باغلاقها.. قناة الهوية توقف بث مباريات كأس العالم في قطر

طباشير نت

أهم الأخبار شاهد : بعد تلقيها تحذير باغلاقها.. قناة الهوية توقف بث مباريات كأس العالم في قطر الجمعة 2022/11/25 الساعة 06:48 م -اخبار اليمن أوقفت قناة الهوية اليمنية التي تبث من العاصمة صنعاء بث المباريات المشفرة لمونديال كأس العالم في قطر بعد أن أعلنت القناة في وقت سابق سماح دولة قطر للقناة.

بعد تلقيها تحذير باغلاقها قناة الهوية توقف بث مباريات كأس العالم في قطر


أوقفت قناة الهوية اليمنية التي تبث من العاصمة صنعاء، بث المباريات المشفرة لمونديال كأس العالم في قطر، بعد أن أعلنت القناة في وقت سابق سماح دولة قطر للقناة بنقل البث للجمهور اليمني كسراً للحصار الذي يعيشه حسب القناة.

ونشر مراسل الجزيرة في وقت لاحق تغريدة على حسابه في تويتر رصده طباشير نت، أن قناة الهوية أوقفت بث المباريات المشفرة لكأس العالم، بعد تلقيها تحذيرا من إدارة القمر الصناعي المستضيف لها.

قناة الهوية التابعة للحوثيين توقف بث مباريات كأس العالم المملوكة لقنوات bein sport ومصادر تؤكد تلقيها تحذيرا من إدارة القمر الصناعي المستضيف لها. pic.twitter.com/1NlRlqpau8

— سمير النمري Sameer Alnamri (@sameer_alnamri) November 25, 2022

واتهم ناشطون القناة بسرقة البث المشفر لمباريات كأس العالم، مؤكدين أن عملية النقل تجري عبر تصوير شاشة البث الأصلي وإعادة بثها، وإدعاء القناة سماح قطر لها بنقل البث كذب لا حقيقة له.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد تلقيها تحذير باغلاقها.. قناة الهوية توقف بث مباريات كأس العالم في قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على طباشير نت وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا