وزير الشباب يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه

سبأنت

محلي شاهد : وزير الشباب يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه الجمعة 2022/11/25 الساعة 07:32 م -اخبار اليمن صنعاء سبأ بعث وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح.

وزير الشباب يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه


صنعاء - سبأ:بعث وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات مواجهة العدوان.

وأشاد الوزير المؤيدي، بدور الشهيد مصلح وما سطره من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير الشباب يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبأنت وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا