قطر 2022- رسالة سانشيز بعد فوز السنغال.. ومونتاري: حزين رغم الهدف

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : قطر 2022- رسالة سانشيز بعد فوز السنغال.. ومونتاري: حزين رغم الهدف الجمعة 2022/11/25 الساعة 07:43 م -أخبار الرياضة وجه الإسباني فيلكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر رسالة بعد خسارة العنابي أمام السنغال في كأس العالم وتلقى منتخب قطر خسارة أمام السنغال بنتيجة 1 3 في.

قطر 2022 رسالة سانشيز بعد فوز السنغال ومونتاري حزين رغم الهدف


وجه الإسباني فيلكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، رسالة بعد خسارة العنابي أمام السنغال في كأس العالم.

وتلقى منتخب قطر، خسارة أمام السنغال بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022". 

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال سانشيز، خلال تصريحات عقب المباراة، "كأس العالم سينتهي، ولكن كرة القدم لن تنتهي، وسنعمل من أجل المستقبل".

مونتاري: حزين رغم هدف المونديال

من جانبه، أبدى محمد مونتاري، صاحب هدف قطر في مرمى السنغال، حزنه من الخسارة، رغم دخوله التاريخ بتسجيل أول هدف لقطر في تاريخ كأس العالم.

وقال مونتاري "مشاعري مختلطة، أنا محظوظ بتسجيل أول هدف لبلادي في كأس العالم، ولكننا خسرنا، وأنا لا أحب الهزيمة، عانينا من قلة الخبرة في هذه البطولة، كونها المشاركة الأولى لنا، ولكننا نسعى للاحتفاظ بكل ما هو إيجابي في هذه البطولة".

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| السنغال تقسو على قطر بثلاثية

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا