وصل العدد لرقم قياسي.. القبض على شاب جديد ابتز فتاة بصورها بعدن بعد حدوث هذا الامر (صورة)

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : وصل العدد لرقم قياسي.. القبض على شاب جديد ابتز فتاة بصورها بعدن بعد حدوث هذا الامر (صورة) الخميس 2022/12/01 الساعة 01:56 ص -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص القت قوات الامن القبض على شاب ابتز فتاة بصورها في عدن وقالت مصادر تم القبض على الشاب رقم ١٣ في قضايا الإبتزاز الالكتروني حيث قام باخذ صور.

وصل العدد لرقم قياسي القبض على شاب جديد ابتز فتاة بصورها بعدن بعد حدوث هذا الامر صورة


كريتر سكاي/خاص:

القت قوات الامن القبض على شاب ابتز فتاة بصورها في عدن. َوقالت مصادر:تم القبض على الشاب رقم ١٣ في قضايا الإبتزاز الالكتروني حيث قام باخذ صور فتاة وقام بابتزازها مقابل عدم نشر صورها.واضافت:تم مراقبة الشاب قبل ان يتم اعتقاله بتهمة الابتزاز حيث حصل على صور فتاة وطلب منها اشياء مخلة مقابل عدم نشر صورها. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وصل العدد لرقم قياسي.. القبض على شاب جديد ابتز فتاة بصورها بعدن بعد حدوث هذا الامر (صورة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا